السفير الموريتاني في ساحل العاج يحضر حفل تخرج طلاب بلاده والطلاب يشيدون بخطابه .. فيديو

اثنين, 10/04/2021 - 11:25

الاخبار ميديا :حضر صاحب السعادة السيد محمد عبد الله ولد خطره الي جانب وفود ثمانية دول إفريقية حفل تخرج مجموعة من الطلبة متمنين للدول الأعضاء  الي جانب طلابنا وقد عبر صاحب السعادة عن امتنانه لهذا الحفل المتميز الذي يجسد رغبة قادة الدول الأعضاء في المدرسة متعددة الجنسيات للبريد . كما أشاد بالدور العلمي لهذه المدرسة والقائمين عليها وثمن معالي السفير التفوق الكبير الذي تميز به طلاب  بلاده كما أشاد بالعلاقات الأخوية التي تربط بين  موريتانيا وساحل العاج تحت قيادة الرئيسين محمد ولد الشيخ الغزواني والحسن وترا  بالإضافة إلي رؤساء الدول الأعضاء. 

 هذاو أقام سعادة سفير بلادنا في ساحل العاج  السيد محمد عبد الله ولد خطره  مأدبة عشاء علي شرف طلاب  موريتانيا الذين شاركوا إلي جانب وفود ثمانية دول في المدرسة متعددة الجنسيات للبريد 

سعادة السفير أشاد بمستوي العلاقات التي تربط موريتانيا ودولة ساحل العاج وهو ما لاقي استحسانا وإشادة من مجموعة الطلاب الخريجين  .

الطلاب طالبو السلطات العليا في البلاد بتكريم هذا السفير الذي جسد معني الدبلوماسية الحقة ومؤازرة مواطني جالية بلاده

كما أشاد الطلاب المتفوقين بنضج خطاب السيد السفير والذي كان مرتجلا وكذلك تعاطيه وتقديره لهم وعبروا عن إعجابهم بالخطاب المتميز الذي ألقاه سعادة السفير  رفع به رؤوسهم  أمام وفود ثمانية دول أعضاء في هذه المدرسة متعددة الجنسيات للبريد .

وكان الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني قد اختار سعادة السفير والشخصية الوطنية السيد محمد عبد الله ولد خطره سفيرا في ساحل العاج وعرف ولد خطره بالكفاءة واستقامة وهو دكتور في العلاقات الدولية. هذا وعبر أحد الخريجين في تدوينة عن امتنانه بالسفير  محمد  عبد الله ولد خطره وطالب سلطات بلاده بتكريمه علي وطنيته وتكريمه لهم ووقوفه الي جانبهم .