الأخبار ميديا: استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلّمه رسالة خطية من الرئيس السنغالي باسيرو ديوماي فاي.
وتعكس الرسالة عمق علاقات التعاون والصداقة بين موريتانيا والسنغال، والتأكيد على متانة الروابط التاريخية والشراكة بين البلدين.