رسالة شكر من أسرة أهل سيد المختار ولد محمد محمود

اثنين, 01/17/2022 - 15:05

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان شكر و إمتنان من اسرة أهل محمد محمود ولد سيد المختار 

قال تعالى: (وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ). 

 انتقل إلى رحمة الله ليلة الجمعة 14 يناير 2022 والدنا اشريف ولد محمد محمود، و بهذه الفاجعة الأليمة، و بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره و محتسبة لأجر المصيبة عند رب العالمين: لا نقول إلا إنا لله و إنا إليه راجعون، و حسبنا الله و نعم الوكيل.

لقد حملت هذه الفاجعة الأليمة خالص الدعوات و جميل الرحمات على روح الفقيد- جعل الله ذلك في ميزان حسناته- و عكست حجم المحبة التي كان يحظى بها في وطنه من كافة أطياف الشعب.

نحن أبناء أسرة أهل محمد محمود ولد سيد المختار أصالة عن أنفسنا و نيابة عن مجتمعنا و محبينا لا يفوتنا إلا أن نشكر كل من قدم لنا العزاء الصادق و المواساة الحسنة في وفاة المغفور له بإذن الله والدنا الغالي اشريف ولد محمد محمود، و نخص بالشكر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على ما قدمه من أخلص معاني المواساة الصادقة في هذا المصاب الجلل.

كما نشكر كافة الشخصيات السامية في الدولة، و الشخصيات السياسية و المجتمعية و أصدقاء الفقيد و معارفه و محبيه من علماء و قادة رأي و نواب و شخصيات علمية و ثقافية، و كل من قدم واجب العزاء و المواساة.

نسأل الله أن يجزي الجميع خير الجزاء، كما نشكر مستشفى محمد بن زايد و طاقمه الطبي على كل الجهود التي قدموا لنا .

 

 لقد كان المصاب جللا و عظيماً و الألم كبيراً، و لكن إيماننا بالله و امتناننا لما قدمه المعزون من واجب العزاء، و ذكر جميل مناقب الفقيد و الدعاء له بالمغفرة و الرحمة أمور تخفف وطأة الحزن و الفقد، و تعزز فينا التشبث بالعروة الوثقى، و بالسير على خطى المرحوم بما قدم لوطنه من عطاء، و بما يتميز به من مكارم الأخلاق و حسن السيرة، فهو الشريف الصديق الصدوق الكريم السخي، الحافظ لوعده و عهده، و الزعيم و الأب و المنفق و المصلح، و شريف الشجاعة و التواضع و نظافة اليد و صفاء القلب و الزهد و العفة و هو الشريف الخدوم ... 

 

رحم الله والدنا اشريف ولد محمد محمود و أدخله فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون.

 

انواكشوط 2022/01/17

 

عن أسرة أهل محمد محمود ولد سيد المختار