العمدة والنائب السابق لروصو سيدي جار يطلق أكبر منشئة سياحية في روصو

سبت, 10/22/2022 - 11:15

الأخبار ميديا / أطلق العمدة والنائب السابق لمقاكعة روصو السيد سيدي جار أكبر استثمار لمنشئة سياحية تحت اسم  مجموعة فنادق الطلحاية وقد بدأ هذا  هذا المشروع بدعاء لختم القرآن الكريم تيمنا بعظمة القرآن الكريم وتمسك النائب به وقد حضر التدشين المندوب الجهوي للمكتب الوطني للسياحة عبد الله ولد امبيريك، وجمع غفير من أنصار العمدة والنائب السابق وفي كلمته الافتتاحية أشاد رجل الأعمال والعمدة السابق بالحضور النوعي لافتتاح فندق الطلحاية الذي  سمي علي المقبرة للتذكير بموتي المدينة ودعي بالرحمة لهم  واشاد بنوعية  الحضور من الاحبة والاصدقاء وأكد أن هذا الحلم تحقق لله الحمد  .

 وقد ثمن المندوب الجهوي للمكتب الوطني للسياحة السيد عبد الله ولد امبيريك علي  هذا الاستثمار الضخم والهام في المقاطعة  وقال بان المقاطعة كانت في أمس الحاجة لهذا الإنجاز وقد تجسد ذلك سلبيا إبان زيارة الرئيسين غزواني وماكي صال وما لوحظ من نقص حاد في المنشئات السياحة وشكر رجل الأعمال علي هذا الإنجاز ودعي كافة رجال الأعمال الي المساهمة كل من موقعه . ودعي الي الإقبال علي الفنادق والسياحة بصفة عامة.

وقال المندوب الجهوي أن إدارة المكتب الوطني للسياحة شهد نقلة نوعية منذ تعيين مديره العام السيد محفوظ ولد الجيد الذي وضعه علي السكة الصحيحة وأصبحت بلادنا تتبوء مكانة كبيرة خاصة في المعارض الدولية المهتمة بالسياحة  التي تعتبر  المورد الأول في تنمية اقتصادات البلاد  خاصة إذا تم تسويقه والتعريف به .

يذكر أن النائب السابق والعمدة سيدي جار من أطر ورجال أعمال المقاطعة اللذين جسدو وطنيتهم للمقاطعة علي الارض وذلك بإطلاق مشاريع استثمارية كبيرة في المقاطعة ستخفف البطالة وتعود بالنفع علي الساكنة .