
دعا والي كيدي ماغه أحمد ولد الديه سكان القرى المحاذية للنهر إلى الانتباه وأخذ الحيطة والابتعاد عند الضفة نحو الأماكن المرتفعة عن الحاجة.
وأضاف الوالي، خلال زيارته لمركز كوري الإداري المهدد بخطر الفيضانات أن "الدولة والإدارة جاهزة للتدخل في أي وقت من أجل تفادي الخطر على المواطنين"، وفق تعبيره.













