
الأخبار ميديا: طالب محامي الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، عبد الرحمن ولد زروق، بعرض موكله على طبيب مختص، وذلك عقب زيارة قال إنه أداها له في محبسه.
وأوضح ولد زروق في تدوينة له على الفيسبوك، أن موكله تعرض لنوبة ضيق تنفس حادة، معزياً ذلك إلى ما وصفه بوجود مبيدات وانبعاثات سامة داخل سجنه.




